ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعدد من الأخبار التي تشير إلى وجود علاقة تجمع بين الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود، بعد انفصاله من شيري عادل.

بالرغم من التزام أصحاب الشأن الصمت، إلا أن الشائعات لم تتوقف، وزادت الإجتهادات بإعلان المهر الذي حددته حلا شيحة، كشرط لقبول الزيجة والاتفاق علي انتاج مسلسل وفيلم لها.

وجاءت الأخبار المتداولة بشأن ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود بناءا على تواجد الثنائي سويًا برفقة بعضهما البعض في كل مكان، إلى جانب مرافقة "معز" لها في تصوير أعمالها الفنية.

ولعل أكثر ما أكد خبر الاتباط ووجود علاقة تعليق الفنانة حلا على صورة نشرها الداعية معتز ظهر فيها وهو ممسكًا غيتار وكتب عليها "شكر كبير للشخص الرائع، الذي التقط هذه الصور، أنت تعرف نفسك".

Image

لتقوم الفنانة حلا شيحة بالتعليق "هاي معز.. من التقط هذه الصورة"، ليرد "شخص ما مميز جدًا"، لتنتشر أخبار كبيرة حول الارتباط ووجود علاقة بينهما، وحتى هذه اللحظة لم يخرج أي منهما بتعليق سواء النفي أو التأكيد.

يذكر أن آخر ظهور إعلامي لحلا شيحة كان من خلال برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة، وتحدثت خلاله عن والدتها واللعب وقت الصغر ومواقف ضايقتها في طفولتها ورحلتها لكندا، ولم تتحدث لا من قريب او بعيد اذا كانت راغبة في الزواج بعد طلاقها، او انها مرتبطة وتعيش قصة حب.

المصدر : وكالات