عدد من المباريات الدولية والعربية الهامة تقام اليوم الإثنين في مختلف ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها مباريات دوري الأمم الأوروبية ومباريات الدوري المصري، والتي نجملها لكم خلال السطور التالية، بالموعد والقنوات الناقلة .

أهم مباريات اليوم الإثنين 07/09/2020

1. مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 4:30 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق المعلق محمد الكواليني.

2. مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر Time Sport بتعليق المعلق بلال علام .

3. مباراة نادي مصر والإسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .

4. مباراة الأهلي وحرس الحدود ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف.

5. مباراة ايطاليا وهولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي .

6. مباراة بولندا والبوسنة والهرسك ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات.

المصدر : الوطنية