نشرت عدد من الصفحات الفنية عبر مواقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" عدد من الأنباء التي تفيد بتعرض الفنان المصري تامر حسني لحادث سير أودى بحياته بعد أن تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج إلى أنه فارق الحياة فيها .

خبر الوفاة شكل مصدر قلق وحزن كبير لدى الكثيرين من محبي وجمهور الفنان المصري، الأمر الذي دفعهم للتساؤول عن حقيقة هذه الأنباء، كما وقام الكثيرين بالتواصل مع عائلة الفنان وأصدقائه للإطمئنان على صحته .

مصادر مقربة من عائلة الفنان تامر حسني، نفت كافة الأخبار المتداولة بخصوص حادث السير، مؤكدةً أنه بصحة جيدة ولا يزال على قيد الحياة.

وأوضحت المصادر أن عائلته في وضع نفسي سيء بسبب استمرار اطلاق شائعات الوفاة بحق الفنان بين الفنية والآخرى، داعين الجميع للتأكد من الأخبار من مصادرها الرسمية قبل نشرها وتداولها .

وكان الفنان تامر حسني، نعى وائل المصري مدير أعمال الفنانة نيكول سابا، والذي رحل في نهاية أغسطس الماضي .

ونشر حسني، صورته عبر حسابه الرسمي على”الفيسبوك” وكتب: “البقاء لله، توفى اليوم صديق واخ غالي انسان محترم يحترمه كل زملائي من الفنانين على طيبة قلبه واجتهاده، المرحوم بإذن الله. وائل المصري ربنا يرحمك يا وائل يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته ويصبر أسرتك اسألكم الدعاء له بالرحمه والمغفره”. وفي سياق متصل، نعت الفنانة نيكول سابا مدير أعمالها الراحل وائل المصري، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع “تويتر”. وكتبت نيكول سابا تغريدة جديدة قالت فيها:”بكتير من الحزن والأسى أنعي صديق عمري ورفيق أعمالي ورفيق دربي وأخي ومدير أعمالي السيد وائل المصري، أرجو منكم ومن محبيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار، كما أتقدم بخالص التعزية لأهله وعائلته عائلتي الثانية، آمين”.

واختتمت نيكول سابا كلامها قائلة:” كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير،مع السلامة يا عشرة العمر والأيام الجميلة، الله يرحمك”.

المصدر : الوطنية