تقام اليوم الجمعة 4 أيلول 2020 ، عدد من المباريات الدولية والعربية، في مختلف ملاعب كرة القدم، والتي تهم الكثيرين من عشاق ومتابعي كرة القدم العربية والدولية .

"الوطنية" تستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز مباريات اليوم، والقنوات الناقلة والمواعيد الرسمية للمباريات وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم الجمعة 04/09/2020

1. مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر  أون تايم سبورت 2 بتعليق مؤمن حسن .

2. مباراة ام صلال والدحيل في دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD + الكأس HD1 بتعليق أحمد البلوشي (beIN) + خالد الحدي (الكأس)

3. مباراة الأهلي السعودي وأبها ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق المعلق أحمد النفيسة .

4. مباراة العدالة والفيحاء ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر موقع GSA.live بتعليق محمد الخامسي .

5. مباراة ضمك والإتفاق ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 7 بتعليق المعلق جعفر الصليح .

6. مباراة النصر والإتحاد ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد العتيبي .

7. مباراة التعاون والفتح ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 6 بتعليق راشد الدوسري .

8. مباراة الفيصلي والرائد ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 5 بتعليق المعلق عبدالله الغامدي .

9. مباراة الهلال والوحدة ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق المعلق مشاري القرني .

10. مباراة الحزم والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 4 بتعليق المعلق سمير المعيرفي .

11. مباراة وادي دجلة  والأهلي ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق المعلق بلال علام .

12. مباراة البوسنة والهرسك وإيطاليا ضمن دوري الامم الأوروبية، في تمام الساعة الـ الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر  بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

13. مباراة بولندا وهولندا ضمن مباريات دوري الامم الأوروبية، في تمام الساعة الـ الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية