عدد من المباريات الهامة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2020، والتي تستعرضها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، من خلال عرض موعد المباراة والقنوات الناقلة وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم 28/07/2020

1. مباراة الأهلي والجونة الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة الأهلي وقناة ON Time Sport بتعليق المعلق محمد الكواليني (ON) .

2. مباراة طنطا‏  والزمالك الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة أون تايم 2 و قناة الزمالك، بتعليق المعلق محمد الغياتي (ON) - حاتم بطيشة (الزمالك) .

3. مباراة أتلانتا وبارما ضمن مباريات الدوري الإيطالي، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD4+HD1 بتعليق المعلق نوفل باشي .

4. مباراة نابولي و  انتر ميلان ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD4+HD1 بتعليق المعلق عصام الشوالي.

5. مباراة مولودية وجدة و الوداد الرياضي ضمن مباريات الدري المغربي، في تمام الساعة الـ 11:59 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية + بي إن سبورت HD بتعليق المعلق أحمد عبده.

المصدر : الوطنية