ضجة مواقع التواصل الاجتماع خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعدد من الأنباء التي تفيد بتعرض الفنان السعودي راشد الماجد لحادث سير أدى لوفاته، بعد أن تم نقله على الفور إلى احدى المستشفى والتي فارق الحياة على أعتابها.

خبر وفاة راشد الماجد شكل صدمة كبير لجمهور الفنان السعودي، الأمر الذي دفعهم للتساؤل عن حقيقة خبر الوفاة، فيما قام البعض بالاتصال والتواصل مع الفئة المقربة للفنان من اصدقائه وعائله، للإطمئنان على الوضع الصحي وحقيقة الأنباء التي تتحدث عن وفاته.

 

مصادر مقربة من الفنان راشد الماجد نفت خلال تصريحات صحفية كافة الأنباء التي تم تداولها بخصوص تعرض الفنان لحادث سير، مؤكدةً أن الفنان بصحة جيدة وأن كل مايثار عارٍ عن الصحة وهو عبارة عن شائعات يطلقها البعض بين الوقت والآخر .

هذا وشارك الفنان راشد الماجد خلال ساعات فيديو عبر حسابه على تويتر ، يدعوا فيه بالشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وهو ما ينفي كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاته .

ويعتبر راشد الماجد 50 عاماً من أشهر ومطربي الغناء في الوطن العربي، وهو مغني سعودي يُعتبر من أشهر مطربي الخليج وُلد في البحرين من أبٍ سعودي وأمٍ بحرينية ويَملك جواز السفر البحريني. 

 

المصدر : الوطنية