رزقت عائلة مقداد المالكة لقناة "طيور الجنة" بطفل جديد أطلقوا عليه اسم "سند".

 

وشارك خالد مقداد صورة له برفقة الطفل عبر حسابه الخاص في "إنستجرام" وكتب: "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ"  الحمد لله الذي مَنَّ علينا في هذا اليوم الجميل حيث تكون ليلة يوم الجمعة بمولود جديدٍ أسميناه ( سند )، سائلين الله تعالى أن يكون صالحًا مصلحًا وسندًا لأبويه وأهله ودينه وبلاده والناس أجمعين .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ" الحمد لله الذي مَنَّ علينا في هذا اليوم الجميل حيث تكون ليلة يوم الجمعة بمولود جديدٍ أسميناه ( سند ) سائلين الله تعالى أن يكون صالحًا مصلحًا وسندًا لأبويه وأهله ودينه وبلاده والناس أجمعين .

A post shared by خالد مقداد (@khalid.miqdad) on

 

بدوره، نشر معتصم والشهير بـ "عصومي" صورا تجمعه بشقيقه الجديد عبر حسابه الخاص في "إنستجرام" وكتب: "في هذه اللحظات التاريخية من هذا اليوم المبارك أطل علينا بطل مقدادي جديد لينضم للعائلة العريقة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. فقد رزقنا الله بمولود جديد أسميناه ''سند'' نسأل الله أن ينبته النبات الحسن وأن ينفع به دينه وأهله وأمته".
 

 

و وثق المعتصم لحظات ما قبل الولادة وبعدها، وقال إنه قرر أن ينقل جميع اللحظات عن طريق الفيديو لأنهم لم يتمكنوا من التواجد في المستشفى بسبب حالة الحظر الصحي الذي يعيشه العالم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

كما كشف المعتصم عن قيامه بإنشاء حساب خاص للطفل بعد ساعات من ولادته وصل عدد المتابعين فيه إلى ما يقارب الـ 1500 شخص بالرغم من وجود صورة واحدة فقط.

 

Image

 

 

 

والمولود الجديد "سند" هو الطفل السادس لخالد مقداد وزوجته مروة حماد بعد المعتصم، الوليد، جنى، إياد، جاد، وحققت عائلة مقداد شهرة واسعة بسبب قناة طيور الجنة.

يذكر أن فكرة طيور الجنة كانت قد بدأت بـ فيديوهات مصورة من البيت لتبدأ بعدها بالتوسع ليطلقوا قناة خاصة عام 2008 والتي ما زالت تحقق نجاح كبير ليومنا هذا.

المصدر : وكالات