من المقرر أن تجتمع القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، لبحث تداعيات قرار الضم الإسرائيلي لأجزاء من الضفة الغربية.

وقال نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول، اليوم الثلاثاء، إن القيادة ستجتمع مساء اليوم لبحث التوصيات التي خرجت عن اللجنة المنبثقة عن اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة "فتح"، وآلية الرد على القرار الإسرائيلي بضم أجزاء من الضفة.

وأكد العالول، خلال حديثه لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية"، أهمية الوحدة الوطنية، خاصة في هذه المرحلة المصيرية من تاريخ قضيتنا، وضرورة الالتفاف الشعبي حول القيادة في كافة القرارات التي ستتخذها من أجل حماية قضيتنا.

وأضاف: "شعبنا واجه العديد من التحديات بصبره ووحدته وتعاونه ولن يسمح الا بتحقيق أهدافه بالحرية والاستقلال".

وشدد على أن اجتماع اللجنة المركزية للحركة يوم الأمس ناقش التحديات التي تواجه شعبنا والسياسات التدميرية التي تحدث عنها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو للوضع القائم، وقررت على البقاء في حالة انعقاد دائم لمتابعة كل القضايا.

وأوضح أن اجتماعًا ستعقده المركزية الخميس المقبل لبحث كل القضايا التي يواجهها شعبنا الفلسطيني.

ولفت إلى أنه تم التركيز على أهمية استنفار طاقات شعبنا واستنفار حركة "فتح"، وكل أطرها لمواجهة التحديات الراهنة، منوهاً إلى أنه تم التأكيد على أولوية قضية الأسرى في ظل استهداف الاحتلال لقضيتهم.

المصدر : الوطنية