كشفت قناة dmc، عن الموعد الرسمي لعرض مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان خلال شهر رمضان للعام 2020 عبر شاشتها الفضائية.

موعد مسلسل البرنس لـ محمد رمضان والقنوات الناقلة :-

قناة dmc :-

مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان،  يذاع عبر قناة dmc المصرية، عقب الإفطار فى الـ 7:45 مساءً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين ولبنان، والساعة الـ 8:45 بتوقيت السعودية.

كما ويعرض المسلسل إعادة نفس الحلقة في تمام الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والأردن وفلسطين ولبنان، والساعة الـ 3 بتوقيت السعودية.

تردد قناة dmc عبر قمر النايل سات 11449 - الاستقطاب أفقي - معدل الترميز 27500.

dmc دراما :-

عرض أول 11:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان ، الـ 12:30 بتوقيت السعودية.

إعادة أولى 6:30 صباحا بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان، الـ 7:30 بتوقيت السعودية.

إعادة ثانية 12:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان، الـ 1:00 بتوقيت السعودية.

تردد قناة dmc دراما عبر قمر النايل سات 11450- الاستقطاب أفقي - معدل الترميز 27500.

mbc دراما :-

عرض أول الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان، الـ 7:30 بتوقيت السعودية.

تردد قناة mbc دراما عبر قمر النايل سات 11559- الاستقطاب رأسي- معدل الترميز 27500.

تردد قناة mbc دراما عبر قمر عرب سات 12284 - الاستقطاب رأسي - معدل الترميز 27500.

OSN :-

عرض أول الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان، الـ 11:30 بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل البرنس :-

في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.
 

وانتهى محمد رمضان، من تصوير مسلسل "البرنس"، من إنتاج سينرجى، حيث صور المخرج محمد سامى آخر مشاهد العمل قبل عدة أيام، وهو مشهد زفاف محمد رمضان، كما صور الساعات التى سبقت الزفاف عدة مشاهد فى منطقة "الكيت كات" تحديداً داخل إحدى العوامات على النيل، وجمعت المشاهد كل من محمد رمضان، أحمد زاهر، ورجينا، محمد علاء جمايكا، وآخرين.

ويسجل "البرنس" التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" عام 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً فى نسب المشاهدة، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير.

وكان قال الفنان أحمد زاهر، إنه يقوم بدور فتحى شقيق محمد رمضان في مسلسل البرنس، وهناك مشاكل ضخمة طوال المسلسل بينهما، مشيرا إلى أن الشخصية في مضمونها جيدة للغاية والمسلسل نفسه سيكون مفاجأة، مشيرا إلى أن المسلسل مكتوب بشكل رائع، وكل شخصية تتحدث بطريقة مختلفة وأداء، وأن محمد سامي هو من أفضل المخرجين الذى يركزون فى تفاصيل أداء كل ممثل وهو عبقرى فى تلك النقطة.

المصدر : وكالات