شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية كعادتها منذ فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة أريحا ومخيم عين السلطان، مقتحمةً بعض المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، قبل أن تعتقل الفتيين رائد سائد فايق إبراهيم (15 عامًا)، وأمير مروان محمد الصرفندي (16 عامًا) من منزليهما.

وفي مدينة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال يوسف محمد محمود زقوت (40 عامًا)، وباسل عصام عارف عيد (20 عاما) من ضاحية اكتابا شرق المدينة، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من محمد عصمت عبيد، ومحمد أيمن عبيد، وعلي عبيد (سينية)، فيما تم استدعاء الشاب إياس عبيد للتحقيق معه، من بلدة العيسوية، شمال القدس المحتلة، بعد مداهمة منازلهم.

أما الخليل، فقد شهدت اقتحام قوات الاحتلال لعدد من المنازل في المدينة، عرف من أصحابها المواطن إسماعيل الهشلمون الواقع منزله في "خلة حاضور" بالبلدة القديمة، ما أثار حالة من الرعب لدى النساء والأطفال.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي حلحول، وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقات ركابها وأعاقت حركة مرورهم.

المصدر : الوطنية