يترقب جمهور نادي الزمالك المصري، مباراة فريقهم أمام الترجي التونسي غداً الجمعة، والتي تأتي ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام 2020 .

ويستضيف الزمالك نادي الترجي على أرض استاد القاهرة، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والأردن ، والساعة الـ 7:00 بتوقيت السعودية .

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الزمالك على نفس الطريقة التي يفضلها الفريق وهي 4/2/3/1 دون أي تغييرات تذكر تقريبًا، بتواجد أبو جبل في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع عبد الشافي، علاء، الونش وإمام وأمامه ثنائية طارق حامد وساسي وفي المقدمة مصطفى محمد وخلفه أوباما.

فيما يعتمد المدرب معين شعباني على نفس طريقة اللعب وهي 4/3/3 بتواجد بن شريفية في حراسة المرمى وأمامه الرباعي شيتي، داودي، المباركي واليعقوبي وثلاثي في خط الوسط وهم بن شوق، كوليبالي وبن رمضان، وفي المقدمة الثلاثي واتارا، مزياني وحمومة

ويطمح الزمالك لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والتفوق المعنوي على خصمه، بعد أن انتزع منه بطولة السوبر الأفريقي، من أجل حسم التأهل منذ مباراة الذهاب خاصًة بعد الراحة التي حصل عليها بسبب إلغاء مباراة القمة ضد الأهلي.

في المقابل، لا توجد فرصة أفضل من تلك بالنسبة للترجي للثأر ورد الاعتبار، حيث يحاول المكشخ استعادة صفوفه مرة أخرى للدفاع عن لقبه، وسيعمل على تحويل الخسارة الأخيرة إلى دافع كبير للعبور إلى نصف النهائي.

وتنقل المباراة عدد من القنوات الرياضية المصرية المتخصصة وشبكة قنوات بي أن سبورت القطرية beIN SPORTS HD 1 .

المصدر : الوطنية