حرص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الحاصل على المركز الأول للدوري الإنلجيزي، وبطل دوري أبطال أوروبا 2023، على توجيه رسالة لفريق الأهلي المصري عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي شهد تتويج الأهلي باللقب القاري الحادي عشر في تاريخه، عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وفوز الأهلي بمجموع المباراتين.

وتأتي رسالة مانشستر سيتي للأهلي عقب تتويج الأول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه على إنتر ميلان بهدف دون مقابل يوم السبت الماضي، ليتواجد الفريقان في كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي على موقع "تويتر"، رسالة التهنئة، جاء فيها: تهانينا للنادي الأهلي المصري على التتويج المستحق بلقب دوري أبطال إفريقيا.. نراكم في المملكة العربية السعودية".

فيما غرّد فريق اتحاد جدة السعودي "النمور" قائلا:" تهانينا للأهلي المصري حصوله على بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، نشوفكم قريب في كأس العالم للأندية".

وسيشارك نادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة ما بين يومي (11 و22) ديسمبر المقبل، عقب فوزه بلقب (تشامبيونزليغ) الإفريقي، بجانب نادي مانشستر سيتي بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا ونادي اتحاد جدة بكونه بطل دوري البلد المضيف.

وتفوّق "المارد الأحمر" أمس الأحد على منافسه الوداد المغربي، بنتيجة 2/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من المشهد الختامي في المسابقة الإفريقية.

 

المصدر : وكالات