حالة من الجدل تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص خطوبة الفنانة "منة عرفة" واليوتيوبر "علي غزلان" .

فقد نشر اليوتيوبر علي غزلان صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بالفنانة منة عرفة، كانت كفيلة في تأكيد الشكوك حول ما تردد بشأن علاقتهما، إذ علّق عليها كاتبًا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق".

وعلقت الفنانة بدرية طلبة،على الصورة بكلمة واحدة وهي "مبروك"، فيما انهالت تبريكات وتهنئة الجمهور للثنائي الذي لم يعلن رسميًا بعد عن حقيقة الارتباط.

 

Image

 

كما وظهرت منة عرفة في أحدث صورها مع علي غزلان، وهما على جليد صناعي بأحد المولات، وعلقت بالإنجليزية قائلة: «أفضل من الأفضل»، مشيرة برمز القلب، ما جعل متابعيها يتساءلون عن حقيقة ارتباطهما، وجاءت التعليقات: «هتتجوزوا امتى؟»، «ارتبطوا طيب ولا لا مش فاهمه»، «الف مبروك ربنا يتمم بخير»، «هاه هتتجوزوا امتى صورتين في نفس الوقت»، وغيرها من التعليقات.

فيما لم يتم اصدار أي تصريح رسمي من كلا الطرفين يفيد بارتباطهما ، على الرغم من نفي والدة عرفة قبل فترة خبر ارتباط ابنتها .

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة التليفزيونية مسلسل "بحر" حيث تدور أحداثه حول العديد من القضايا الاجتماعية، والمشاكل التي تحدث بين أبناء الصعيد المصري، وخاصة مشكلة الثأر الأبدية، حيث تقع مشاكل بين عائلتي (بحر)، و (الضو)، بالإضافة إلى العديد من الصراعات التي تقع بينهما.
 

المصدر : وكالات