زار رئيس بلدية غزة يحيى السراج حي الزيتون جنوب شرق المدينة ضمن جوالات ينظمها رئيس البلدية والمجلس البلدي لأحياء ومناطق المدينة للاطلاع على أهم الاحتياجات والمشاريع والاستماع لمطالب المواطنين.

وشملت الجولة، مقر لجنة حي الزيتون، ومحطة تصريف مياه الأمطارB7، وبركة تجميع مياه الأمطار المجاورة للمحطة، والمنطقة المحيطة في مدرسة صبحة الحرازين، و منطقة الحدبة جنوب الحي، مناطق أخرى في الحي.

واستمع رئيس البلدية والوفد المرافق له لمطالب المواطنين المتعلقة بالمناطق العمرانية الجديدة وتوفير شبكات صرف صحي وتصريف مياه أمطار لها، وكذلك تنفيذ مشاريع خدماتية جديدة في الحي وتخصيص أراضي لإقامة حدائق ومرافق خدماتية أخرى.

ووجه رئيس البلدية الجهات المختصة في البلدية بإعداد المخططات الهندسية اللازمة لمشروع تطوير شارع محطة B7  والذي من المقرر أن تنفذه البلدية خلال هذا العام ضمن مشاريع الممولة من صندوق إقراض وتطوير البلديات.

وأكد السراج أن البلدية لن تدخر جهداً في تنفيذ مشاريع تطويرية في حي الزيتون لاسيما في مجالات الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، ومشاريع في مجالات تطوير البنية التحتية والطرق بما يساهم بتطوير الحي وتحسين الخدمات المقدمة له.

 

 

المصدر : الوطنية