تسلمت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، عصر اليوم الأربعاء، مركبات ومعدات لجهاز الدفاع المدني الفلسطيني بتبرع من دولة قطر.

وأكد السفير العمادي خلال مراسم التسليم بفندق المشتل غرب مدينة غزة، أن قطر كانت ولا زالت السباقة في مد يد العون لأهل غزة، بمختلف أنواع وطرق الدعم بما يضمن تعزيز الأمن والأمان ويحقق معايير السلامة.

وقال العمادي: "نسلم اليوم 22 من معدات ومركبات الإطفاء الخاصة، والأجهزة والمعدات بتبرع من دولة قطر ممثلة بأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك ضمن دعم الشعب القطري المتواصل لشقيقه الفلسطيني".

وأعرب عن أمله أن يساهم الدعم القطري في تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين الفلسطينيين، وتعزيز قدرات جهاز الدفاع المدني في تقديم خدمات أسرع وأفضل لأهلنا في غزة.

وبدوره، توجه أبو نعيم بالشكر لدولة قطر أميراً وحكومة وشعباً على الدعم المتواصل لشعبنا الفلسطيني في غزة، كما توجه بالشكر لوزير الداخلية القطري ولقائد جهاز الدفاع المدني القطري لدعمهم بهذه القافلة نظراءهم في الدفاع المدني الفلسطيني.

وتابع: "نستقبل اليوم هذه القافلة بعد سنوات من الحصار والانقطاع عن تزويد هذا الجهاز المدني بالأجهزة والمعدات التي تلبي وتغطي الحاجة الإنسانية لأهلنا في غزة".

وأوضح أبو نعيم، أن "حاجتنا في غزة للمساعدات التي تخدم الحالة الإنسانية هي ماسة جداً، ونأمل استمرار العطاء ونتمنى أن تحذو الجهات والمؤسسات حذو دولة قطر في هذا المجال".

وفي ختام المراسم، سلمت قيادة وزارة الداخلية السفير القطري رسالة شكر مقدمة لدولة رئيس الوزراء القطري عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.

ImageImageImageImageImageImageImage

المصدر : الوطنية