وصفت المطربة المصرية "شرين عبد الوهاب" منتقديها من النساء بالـ "العوانس" وتؤكد أن الرجالة عسل وسكر .

وقالت المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال إحياء حفل غنائى في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية : "الستات الي زعلت علشان قلت نسمع كلام الرجالة ... عوانس والرجالة دول عسل وسكر".

 

تصريحات شرين جائت رداً على الهاشتاج المهاجم لها (#اخرسي_ياشيرين) الذي تم تداوله بشكل مكثف قبل أيام، عقب مطالبتها للسيدات بضرورة سمع كلام الرجال، قالت فيها " طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء"، والتي سرعان ما اغضبت عدد كبير من قبل السيدات الذين طالبوها بالاعتذار.

 

يشار إلى أن الفنان شرين عبد الوهاب تشارك مع عدد كبير من الفنانين عدة حفلات غنائية في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض ـ الذى يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل ، والذي يضم عدة فعاليات متنوعة بحيث تناسب كل أنواع وطبقات المجتمع، ما بين الألعاب الترفيهية المثيرة، وعروض السيارات، والموضة، والحفلات الشرقية والغربية، والمسرحيات، والمزادات، والأمسيات الشعرية والسينما المفتوحة، وليالي الطرب وغيرها، حتى جذب الزائر والمواطن والسائح ليتخطى عدد مرتادى فعالياته الـ5 ملايين زائر.

 

المصدر : وطنية