فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها ومحبيها بتأكيد خبر انفصالها عن زوجها حسام حبيب، خلال حوار صوتي مسجل لها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتحدثت شيرين للمرة الأولى عن أسباب انفصالها، قائلة: "كل حاجة ليها تمن كل وجع ليه تمن، خسارة ليها تمن مكسب ليه، تمن، أنا عم بكبر مش عم بصغر، أنا عم بقوى مش عم بضعف، أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة.. شيرين اللي مش مختلة ولا مستعبدة ولا هقبل أكون كده تاني".

واعترفت شيرين عبدالوهاب بشكل صريح أنها تتابع حالتها النفسية باستمرار مع أكثر من دكتور نفسي، وجاء ذلك حينما كانت توجه رسالة شكر خاصة للإعلامية نضال الأحمدية على مساندتها ووقوفها بجانبها دائماً، قائلة: "شكرًا أنك وقفتي معايا في كل حاجة، بتجبيلي حقي دايماً، مش متخيلة إني ممكن أقول كلام ما كنتش هقدر أقوله للدكتور بتاعي".

 وتابعت: "إنتي بتكفي بالنسبة لي"، لترد عليها "نضال": "يعني انتي يا شيرين ما عندك مشكلة تعترفي أنك بتروحي لطبيب نفسي، لترد "شيرين": لا طبعاً أنا عندي دكاترة مش دكتور واحد وعندي دكتور مصري كمان بروحله وبتابع معاه حلو جدًا".

واختتمت شيرين عبدالوهاب اعترافها قائلة: "الطبيب النفسي زي النسا زي الباطنة زي الجلدية، على فكرة اللي مش بيعترف أنه محتاج دكتور نفسي بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه في الدنيا، لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زي الحصان".

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أول من نشر قبل أيام، خبر طلاق شيرين عبد الوهاب، مؤكدةً وقوع الأمر بشكل نهائي، وأن شيرين لن تعود من جديد إلى حسام حبيب.

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تُحيي حفلها المقبل في الإمارات، الذي روجت له منذ أيام من خلال نشرها بوستر الحفل، وأرفقته بتعليق: "موعدنا إنشاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني"، وذلك من خلال تغريدة جديدة عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

المصدر : وكالات