يمكن الآن لأصحاب الكوبونات الصفراء الإستعلام عن موعد صرف الكوبونة الغذائية الطارئة لهم من موقع الوكالة ، لكي يتسنى لهم استلام الكوبونة في الموعد الرسمي والمحدد ضمن الدورة الجديدة .

فقد بدأت وكالة الغوث وتشغيل الاجئيين الفلسطينين "الأونروا" في قطاع غزة بصرف كوبونات المساعدات الغذائية لأصحاب البطاقة الصفراء في كافة مراكز التوزيع المنتشرة في محافظات قطاع غزة والتي من  أهمّها مركز توزيع جباليا ومركز توزيع الشاطئ، ومركز توزيع الشيخ رضوان، ومركز توزيع الشجاعية، ومركز توزيع القرارة، ومركز توزيع بني سهيلا، ومركز توزيع خانيونس وباقي المراكز .

وأكدت الوكالة على جميع مستفيدي كوبونات المساعدات الغذائية ، بضرورة الالتزام بالوقت والتاريخ المحدد لهم ، والذي تضعه الوكالة عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت ، مطالبةً من جميع مستفيدي الكوبونات بضرورة الاستعلام والتعرف على الموعد الرسمي للاستلام .

عمليات الفحص الخاصة بكوبونات الوكالة للدورة الجديدة ، تجرى من خلال رقم تسجيل العائلة الجديد، عبر الموقع الإلكتروني للوكالة عبر الانترنت ، بادخال رقم بطاقة التموين الخاصة بالمستفيد في المكان المناسب عبر ( الرابط التالي ) ، و تسجيل نوع الكابونة و رقم الدفتر و رقم الصفحة و احضارها في التاريخ المحدد للكابونة .

يشار إلى أن وكالة الغوث تقدم لآلاف الأسر في قطاع غزة الكابونات الطارئة بشكلٍ مُنتظم كل ثلاثة شهور على مدار العام بواقع أربع كابونات على مدار العام يتم توزيعها على رب الأسرة الذي يأتي بدوره على المكان المخصص للتسليم ليتمكن من الحصول على هذه الكابونة، أو من خلال طرح منوب عنه بشرط إحضار هوية رب الأسرة.

 

المصدر : وطنية