يجري سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 أسبوعياً مساء كل ثلاثاء على تلفزيون العربي السوري ، بث مباشر عبر شاشه سوريا دراما ، يتم من خلالها إجراء سحوبات اليانصيب والاعلان عن الأرقام الرابحة في سحب اليانصيب السورية الاصدار الأخير .

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي في سورية ، من أكثر مسابقات اليانصيب شعبية ومشاركة من قبل آلاف السوريين الذين يحرصون كل الحرص ، على متابعة ومشاركة في اصدارات اليانصيب السوري ، من أجل الفوز بالجوائز المالية الكبرى .

تقوم المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا بالاعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 الدوري الخامس والثلاثون رقم 38 ، اليوم الثلاثاء 8 تشرين الأول - أكتوبر 2019 ، لجميع مشتركي السحب .

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019-10-08 ، يتم الاعلان عنها يوم الثلاثاء على تمام الساعة 6:30 مساءاً عن رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 والتي تم تقدير قيمتها ب 50 ليرة سورية ، والاعلان عن 1000 بطاقة رابحة وعن الفائز بالجائزة الكبرى الفائز الأول .

Image

يمكنك من معرفة نتيجة بطاقتك فور انتهاء السحب وبكل سهولة من خلال ( الرابط التالي ) ، من خلال ادخل رقم بطاقتك واحصل على النتيجة مباشرة ، كما ويمكنكم الاطلاع على النشرة كاملة لمعرفة جميع الأرقام الرابحة بالاضافة الى جوائز الترضية و السحوبات السابقة .

 

المصدر : وطنية