عندما نشرت الفنانة المصرية بشرى، فيديو مثير للجدل يُظهر الممثلة المصرية وطليقة عمرو دياب الفنانة شيرين رضا وهي ترقص على أنغام أغنية "هي وحده" التي تصف علاقات متعددة لرجل من أجل أن ينسى حبه الأول والذي اعتبره البعض أنه تلميح من رضا وبشرى على الفنانة دينا الشربيني وعلاقتها بالفنان عمرو دياب.

ردت الممثلة المصرية دينا الشربيني على الموضوع من خلال مقابلة حصريه لبرنامج "MBC Trending" بأن هنالك علاقة صداقة قوية تجمعها بـ "شيكا" قاصدة الممثلة المصرية شيرين رضا، وأنهما على تواصل دائم وغالبًا ما تتشاركان الصور المضحكة التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بما يتعلق بعلاقتهما مع عمرو دياب.

جاء رد دينا الشربيني بعد ردود الأفعال حول الفيديو وما إذا كان عمرو دياب ما زال يحب طليقته شيرين رضا بالفعل، وأيضًا بعد انتشار شائعات عن خلافات بين دينا الشربيني وعمرو دياب.

وفي سؤال فني حول ألبوم عمرو دياب، حول ما إذا كانت "دينا الشربيني" استمعت إلى أغانيه، أجابت بخجل نعم استمعت لها وسوف يكون هنالك أغنية جديدة كل أسبوع، بينما أكدت على تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس" الذي عرض في رمضان 2019 وحقق نجاح هائلاً.

دينا التي غابت عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، تواجدت في حفل الختام للمهرجان واختارت فستانًا قصيرًا أحمر من مجموعة Temraza واعتمدت تسريحة شعر بسيطة.

فيديو رد دينا الشربيني على شيرين:

المصدر : وكالات