تكشف الفنانة دينا الشربيني، عن تفاصيل جديدة في حياتها ودخولها في علاقة جديدة، وذلك بعد انفصالها منذ ما يزيد عن عام من الفنان الكبير عمرو دياب.

وتوضح دينا الشربيني ذلك الأمر وتعبر عن رأيها في الحب، خلال استضافتها في برنامج "يلا نحكي" مع الإعلامية جومانا بو عبود، المقرر أن يتم عرض الحلقة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت لبنان.

وفاجأت الشربيني جمهورها بعدما ردت على سؤال الإعلامية خلال البرومو: "في love طبعًا"، ما تسبب بحالة جدل حيث حيرت الجمهور وأكدت لهم عن وجود علاقة عاطفية جديدة تربطها بشاب معين، و استكملت الشربيني ردها، حيث قالت بعدما سألتها جومانا هو لذيذ" لتفاجئها الشربيني بالقول: "لذيذ جدًا".

ويُعرض لـ دينا الشربيني حاليا، مسلسل آخر دور، على منصة شاهد، وتجسد خلال شخصية فتاة تدعى روان، وتتورط في جريمة قتل زوجها، ولكنها تحصل على حكم من المحكمة بالبراءة في حين أن وكيل النيابة أحمد الذي يلعب دوره الفنان أحمد خالد صالح لا يقتنع بالبراءة ويقوم بالبحث جاهدًة عن أية أدلة تدين روان.

ويضم مسلسل آخر دور العديد من الفنانين مع دينا الشربيني، منهم: ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مريم الخشت، هاني سمير، حماده صميده، نها نصار، إبراهيم السمان، رياض الخولي، طارق عبد العزيز، أحمد بدير، والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

المصدر : وكالات