خبر وفاة الداعية وسيم يوسف ، بحادث سير في الامارات ، شكل مصدر قلق وصدمة كبيرة من قبل متابعي الداعية في الوطن العربي ، ودفعهم للتساؤل والاستفسار عن حقيقة هذه الأنباء المتعلقة بموت الداعية ، والحالة الصحية له .

الكثير من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تداولت خبر الوفاة الداعية وسيم يوسف بحادث سير في الإمارات مما أدى إلى وفاته وذلك عقب محاولة انقاذ حياته إسعافة إلى إحدى المستشفيات كما ذكرت بعض الصفحات الغير رسمية.

 

Image

 

هكذا بدأت بعض الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اخبار تتحدث عن وفاة الداعية الإماراتي وسيم يوسف, ونقلت بعض الصفحات عن وفاته جراء حادث سير مروري أدى إلى وفاته، مما أدى الى انتشار الخبر بشكل كبير في الوطن العربي، والتعليق المكثف من قبل الكثير من متابعي الشيخ الذين خيم الحزن والألم عليهم .

بالرغم من ان الشيخ وسيم يوسف قريب من جمهوره خلال ظهوره في برنامجه التلفزيوني أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، إلا أن غيابه عن الظهور خلال الأيام الماضية ،  دفع الكثيرين للاتصال بأصدقاء الشيخ ، وعائلته للتعرف على حقيقة الأنباء التي تتعلق بخبر وفاته بحادث سير .

Image

مصادر مقربة من عائلته نفت خبر الوفاة ، وأكدت أن الأنباء التي تتحدث عن وفاة الداعية بحادث سير بالإمارات لا اساس له من الصحة وهو عبارة عن اشاعة ليس الا ويجب على المرء تحري المعلومات وأن يتاكد منها قبل أن يقوم بتداولها .

وطالبت عائلة الشيخ من جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم تصديق بعض الصفحات والتي تبحث فقط على ترويج بعض الأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة لأجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المتابعين والاعجابات من خلال نشر الشائعات الكاذبة.

ويعتبر الداعية "وسيم يوسف" من أشهر الدعاة في الإمارات يبلغ من العمر 38 عاماً ، وهو خطيب وإمام بمسجد الشيخ زايد الكبير ولد 29 يونيو 1981 في إربد بالأردن.

المصدر : وطنية