علق الفنان السوري دريد لحام الشهير بلقب "غوار الطوشة" على الأنباء التي تتحدث عن وفاته عن عمر يناهز الـ 81 عاماً ، والتي تم تداولها بكثرة عبر صفحات سورية غير رسمية وعدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

الفنان السوري لحام ، أكد خلال بوست له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة ، نافياً جميع الأنباء التي تتحدث عن وفاته .

وقال اللحام : : أنا بخير والحمد لله ،، شكراً لحبكم ومحبتكم " وفور نشر البوست ، انهالت تعليقات محبي ومتابعي الفنان السوري لتحمد الله على صحته .

 

هذا ونشرت صفحات مجهولة الهوية خلال الأيام الماضية عدد من الأخبار التي تتحدث عن وفاة الفنان السوري دريد لحام قائلاً : " دريد لحام .. في ذمة الله " .

 خبر وفاة دريد لحام ، شكلت صادمة كبير في قلوب محبي ومتابعي الفنان السوري ، حيث انهالت تعليقات مكثفة من قبل آلاف المتابعين ، الذين تسائلوا عن صحة هذه الأنباء ، والحالة الصحية للفنان .

شائعة وفاة دريد لحام ، الملقب بـ "غوار الطوشة"، أصبحت أمراً معتاداً، وتتم بطرق مختلفة، وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وعناوين الصحف، مما يجعل المقربين منه دائماً في حالة استنفار دائم للرد على كل ما يتردد عن حالته.

Image

فشائعة وفاته هذه تعتبر المرة الثالثة خلال عام 2019 ، متصدرة مواقع التواصل الاجتماعي ، وحديث المواقع الاخبارية السورية والمختصة بالفن والمشاهير .

Image

ويعتبر دريد لحام من أشهر الفنانين السوريين ، والذين لمع نجوميتهم في عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة من أفلام ومسلسلات ومسرحيات ، شهد لها الضخامة والجرأة في المواضيع التي تم تناولها ، والتي من بينها مسرحية كاسك يا وطن الذي تلقى على أثرها أمراً بالحبس ، ومسلسل عودة غوار، مسرحية شقائق النعمان .

 

المصدر : وطنية