ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل بخبر وفاة الفنان السوري الشهير "دريد لحام" عن عمر يناهز 81 ، إثر تدهور حالته الصحية في أحد مستشفيات السورية، وهو ما نفته مصادر مقربة من الفنان الكبير.

حيث نشرت صفحات مجهولة المصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بوفاة دريد لحام ، وانهالت تعليقات مكثفة من قبل آلاف المتابعين ، الذين تسائلوا عن صحة هذه الأنباء ، الحالة الصحية للفنان .

Image

مصادر مقربة من عائلة الفنان نفت خبر الوفاة ، وأكدت أن الفنان لا يزال بصحة جيدة ، وعلى قيد الحياة 

شائعة وفاة دريد لحام ، الملقب بـ "غوار الطوشة"، أصبحت أمراً معتاداً، وتتم بطرق مختلفة، وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وعناوين الصحف، مما يجعل المقربين منه دائماً في حالة استنفار دائم للرد على كل ما يتردد عن حالته.

فشائعة وفاته هذه تعتبر المرة الثالثة خلال عام 2019 ، متصدرة مواقع التواصل الاجتماعي ، وحديث المواقع الاخبارية السورية والمختصة بالفن والمشاهير .

Image 


ويعتبر دريد لحام من أشهر الفنانين السوريين ، ويحظى بجمهور ضخم وعريق في الوطن العربي، نظراً لأعماله الفنية الخالدة .

وقد تم تكريم لحام خلال شهر حزيران/يونيو الماضي، في المدارس الأنطوانية في بيروت بمشاركة 450 طفلاً وطفلة من تلامذة المدرسة، وقدموا العديد من اللوحات الفنية من أعمال لحام على المسرح الكبير في المدرسة، ومنها مشاهد من "مسرحية كاسك يا وطن، فيلم الحدود، مسلسل عودة غوار، مسرحية شقائق النعمان، فيلم صح النوم"، وغيرها من الأعمال الراسخة في عقول وقلوب محبي لحام .

المصدر : وطنية