مباراة ساخنة للغاية خاضها النادي الأهلي المصري أمام نظيره كانو سبورت ضمن مباريات دوري أبطال أفريقا للعام 2019، على أرض ملعب استاد دي مالابو .

حيث شهد الشوط الأول من المباراة صراع وتنافس كبير حول الكرة بين النادي الأهلي وكانو سبورت في محاولة من كلا الفريقين لتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف .

ففي الدقيقة الأولي من المباراة بدأ كانو سبورت بالضغط على الأهلي للاستحواذ على الكرة من أجل المحاولة في تسجيل أهداف إلا أنها بائت بالفشل وسط متانة مدافعي الأهلي .

في المقابل تمكن لاعبو الأهلي بالسيطرة التامة على الكرة، واللعب بشكل قوى من خلال التحكم في اللعب في منتصف الملعب.

 

كما وشهدت الشوط الاول اهداء عدد من الأهداف والتي من بينها إهدار الاعب أحمد الشيخ  أخطر فرص المباراة بعدما استلم كرة و لم يحسن التصرف فيها .

كما وشهدت الدقيقة 35 فرصة خطيرة للشيخ من جديد لكنها مرت سليمة على مرمى كانو سبورت .

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الأهلي وكانو سبورت، ومع بداية الشوط الثاني من المباراة ، انطلق لاعبو النادي الأهلي بالهجوم تجاه مرمى كانو سبورت في عدة هجمات بائت بالفشل .

ففي الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة شهدت هجة خطيرة لنادي الأهلي كادت أن تسجل هدف إلا أنها سقطت فوق العارضة .

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة تمكن الاعب في نادي الأهلي "صلاح محسن" من تسجيل الهدف الأول للأهلي في المباراة، بعد نزوله كبديل لمروان محسن في الدقيقة 59.

وجاء الهدف عن طريق عرضية من أحمد فتحي الظهير الأيمن لتصل إلى محمد مجدي أفشة الذي مررها إلى صلاح محسن ليسكن الكرة في الشباك ويعلن تقدم الأحمر. 

كما وتمكن الأهلي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة من تسجيل الهدف الثاني ، عن طريق الاعلاب وليد سليمان فى الدقيقة 82 من عمر المباراة ، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء .

المصدر : وطنية