مباراة ساخنة تجمع مابين عمالقة كرة القدم الإفريقية نادي الأهلي المصري والوداد المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على أرض ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المغربية مساء اليوم السبت .

المباراة تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فسطين والسعودية والأردن وسوريا والساعة التاسعة بتوقيت مصر والسودان وليبيا، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة، في الـ23 من أكتوبر الجاري.

وفي المواجهة المصرية المغربية، يعاني الأهلي غياب عدد من نجومه المقيدين في القائمة الإفريقية، على رأسهم محمود متولي ورامي ربيعة، في الدفاع، إلى جانب محمود "كهربا"، الذي تستمر معاناته مع الإصابة.

لكن الفريق الأحمر استعاد جهود الثنائي، الحارس الأساسي محمد الشناوي والمدافع أيمن أشرف، بعد أن غيبتهما الإصابة عن المباريات الأخيرة محليا.

ومن المنتظر أن يعتمد الأهلي على التشكيلة التالية:

محمد الشناوي – محمد هاني – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم- علي معلول- أليو ديانغ – عمرو السولية – حمدي فتحي –حسين الشحات – جونيور أغاي – أليو بادجي.

وعلى الجانب الآخر، أعرب مدرب الوداد المغربي ميغيل غاموندي، عن "تفاؤله" قبل مواجهة الأهلي، رغم خسارة فريقه للقب الدوري المحلي في الدقائق الأخيرة من الجولة الختامية لصالح الرجاء.
ويعاني الوداد أيضا من إصابة بعض لاعبيه، من بينهم الشيخ إبراهيم كومارا، الذي لم يستعد جاهزيته بعد.

ووفقا لصحيفة "المنتخب" المغربية، فإن الوداد سيدخل المباراة بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: رضا التكناوتي

في خط الدفاع: عبد اللطيف نوصير، يحيى عطية الله، الشيخ كومارا، إبراهيم نجم الدين.

في خط الوسط: يحيى جبران، وليد الكرتي، أيمن الحسوني.

في خط الهجوم: بديع أووك، إسماعيل الحداد، كازادي كاسينغو.

ويتوقع أن تكون مواجهة الوداد والأهلي حامية الوطيس، حيث سيبحث كل فريق عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة الإياب، التي ستقام في مصر بعد أسبوع من الآن.

جدير بالذكر، أن حصول الوداد على المركز الثاني في منافسات الدوري المغربي، ضمن له المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

المصدر : الوطنية