في إطار التأكيد على صلة الأخوة والمحبة والصداقة بين جميع الأطياف الفلسطينية، أقامت مجموعة الكشافة الأرثوذكسية العربية في قطاع غزة، مجلس وكلاء الكنيسة الأرثوذكسية العربية مساء اليوم الثلاثاء إفطاراً جماعياً لقادة الهيئات الادارية للمفوضيات الكشفية ورواد الحركة الكشفية في قطاع غزة.

وأفاد عضو لجنة تسيير اعمال مجموعة الكشافة الفلسطينية، قائد عام مجموعة الكشافة الأرثوذكسية ماجد طرزي في حديث مع "الوطنية" أن هذا الإفطار يأتي في إطار الأنشطة السنوية التي تقوم بها مجموعة الكشافة خصوصاً تجاه الأخوة المسلمين في شهر رمضان.

وأوضح أن الإطفار الذي أقيم في الكنيسة الأرثوذكسية العربية في غزة، جاء استمراراً للفعاليات التي تقام كل سنة تجاه الأخوة المسلمين للتأكيد على المحبة والصداقة والتأخي.

وبين أن الإفطار حضره العديد من الجهات من بينهم، أعضاء المفوضيات الكشفية في محافظات القطاع، ورواد الحركة الكشفية وبعض الشخصيات الاعتبارية في غزة.

بدوره، رحب عضو مجلس وكلاء الكنيسة الأرثوذكسية العربية في غزة الياس الجلدة، بالحضور أكد على أن هذه المناسبة تأتي للتأكيد على مدى المحبة بين جميع الطوائف الفلسطينية.

من جانبه، أكد الإعلامي سامر ترزي أن هذه الفعالية وهذا الإفطار إنما هو لتأكيد على روح المحبة والتأخي والسلام التي تجمع أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه وألوانه.

 

المصدر : الوطنية