دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار مساء اليوم الأربعاء، للإضراب شامل يوم السبت المقبل 30 مارس، الموافق لذكرى يوم الأرض.

كما دعت الهيئة الجماهير الفلسطينية للمشاركة والنفير في الفعاليات السلمية لمليونية الأرض والعودة، والتي ستنطلق يوم السبت المقبل، الساعة الواحدة ظهرًا، من كافة مناطق قطاع غزة.

وقالت الهيئة: ندعو أبناء شعبنا للتركيز في فعالياتهم وأنشطتهم على إحياء التراث الوطني والإبداعات المختلفة ليعلم العالم كله إصرار شعبنا على ممارسة حقه في الحياة رغم الحصار والعدوان.

وتابعت "إننا إذ نؤكد على أهمية مشاركة كل أبناء شعبنا في الضفة والقدس والشتات والـ48 لإحياء يوم الأرض الخالد لنؤكد على ضرورة الحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي لكافة الفعاليات والمسيرات، لقطع الطريق على مخططات العدو الذي يريد إراقة دماء المتظاهرين لإدخال هذا الدم الطاهر في بازار انتخابات الكنيست الصهيونية المقبلة".

ودعت أبناء شعبنا وخاصة الشباب لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من قناصة الاحتلال وعدم الابتعاد عن نقاط التجمع المخصصة والمحددة من قبل الهيئة ولجانها في مخيمات العودة، والتعاون الكامل مع لجان النظام المنتشرة في أرجاء المخيمات الخمسة مع خالص تمنياتنا بالسلامة لأبناء شعبنا.

المصدر : الوطنية