أعاد مجلس نقابة العاملين في جامعة الأزهر صباح اليوم السبت توزيع المهام الموكلة لأعضائه عقب الاجتماع الطارئ الذي عقد للمجلس يوم الخميس الماضي.

وأوضح بيان صادر عن المجلس تلقت "الوطنية" نسخة عنه، أنه بناءً على قيام رئيس النقابة السابق احمد التيان بالتوقيع المنفرد على الاتفاق المنشور بتاريخ 12/12/2018 على صفحة الجامعة الالكترونية وبدون علم، ودون الرجوع لباقي أعضاء نقابة العاملين، فقد عقد مجلس نقابة العاملين اجتماعا طارئا الساعة الواحدة من ظهر يوم الخميس 13/12/2018 في مقر النقابة في الجامعة، بناء على طلب أعضاء المجلس.

وأضاف البيان أن قرار إعادة توزيع المهام جاء بناءً على عدم تقديم التيان توضيحات أو تبريرات أو تفسيرات لتوقيعه المنفرد وخروجه عن الاجماع النقابي، وابداءه إصرارا على العمل المنفرد وعدم الالتزام بالعمل الجماعي الذي هو جوهر وأساس العمل النقابي.

وأوضح البيان أن المجلس اجتمع صباح اليوم في مقر النقابة في الجامعة بعد دعوة وجهت لجميع الأعضاء التسعة للاجتماع لإعادة توزيع مهام أعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين، وتم توزيع المهام على النحو التالي:

 أ. هيثم أبو غبن         رئيسا لمجلس النقابة

أ. وائل دخان           نائبا لرئيس مجلس النقابة

 أ. عبد الرازق الوالي  أمينا لسر مجلس النقابة

 د. صالح موافي          أمينا للصندوق

 أ. جهاد أبو موسى     منسقا للعلاقات العامة

 أ.د. احمد التيان      عضوا

د. ناصر مهدي            عضوا

 د. خالد عبيد             عضوا

د. محمد مقداد           عضوا

كما واتخذا المجلس الجديد بإجماع الحضور تعليق كافة الفعاليات النقابية المعلن عنها سابقا في بيان مجلس النقابة المنشور على صفحة النقابة الالكترونية بتاريخ 11/12/2018.

Image

 

 

المصدر : الوطنية