قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الأحد، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وتوقعت الدائرة أن يكون الجو غدا الاثنين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم وبارد وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، غائماً جزئياً إلى غائم وباردا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى  نشطة السرعة والبحر مائج.

أما يوم الأربعاء المقبل فيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وفي ساعات الصباح تبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية إلى غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : الوطنية