نفذت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، سلسلة غارات استهدفت من خلالها مواقعاً وممتلكات للمواطنين في مناطق متفرقة من شمال وجنوب قطاع غزة.

وقال مراسلنا إن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بثلاثة صواريخ موقعًا عسكريًا جنوب غرب مدينة غزة، ما أسفر عن تدميره بالكامل وإلحاق أضرار في منازل المواطنين المجاورة للموقع.

كما قصفت موقع في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بصاروخين ما أوقع أضراراً جسيمة به، وبالممتلكات المجاورة، واندلاع نيران في المكان.

وفي جنوب ووسط القطاع، قصفت طائرات الاحتلال موقعًا بين مدينتي دير البلح وسط القطاع وخان يونس جنوبه، من الجهة الغربية بنحو أربعة صواريخ، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار جسيمة في ممتلكات المواطنين المجاورة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف القاطنين بالقرب من الاستهداف الإسرائيلي.

أما في شمال القطاع، قصفت الطائرات الحربية موقعًا شمال بلدة بيت لاهياً بصاروخ واحد على الأقل، وأحدثت دمارا وخرابا به، وبممتلكات المواطنين المجاورة.

وأطلقت طائرة حربية ثلاثة صواريخ على موقع غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، وألحقت أضرارا بممتلكات المواطنين، القريبة من المكان.

يشار إلى أن جيش الاحتلال زعم أن قصفه لقطاع غزة، جاء ردًا على إطلاق قذائف صاروخية من غزة وسقوطها في المستوطنات القريبة من القطاع.

المصدر : الوطنية