بدأت بلدية غزة أمس السبت، بأعمال صيانة لتقاطع شارع الجلاء مع شارع كمال ناصر المعروف ب "تقاطع العيون "ضمن مشروع إعمار الشارع المجاور للمجمع الإيطالي في حي النصر ومناطق متفرقة بالمدينة.

وبين مدير دائرة الإشراف على المشاريع بالبلدية ضياء أبو عاصي، أن البلدية وبالتعاون مع شرطة المرور أغلقت المفترق بشكل كامل لمدة 3 أيام، لإجراء أعمال صيانة الحفر والأجزاء المهترئة من الطريق.

وأضاف أبو عاصي أن البلدية شرعت بأعمال تسوية وفرد طبقة من البسكورس للمفترق، تمهيدًا لوضع طبقة من الإسفلت، وأيضا ستشمل بعض الأجزاء والمقاطع في شارع عبد القادر الحسيني، متوقعًا بدء العمل فيها نهاية الأسبوع الجاري.

وأكد أبو عاصي أن البلدية أنجزت خلال الفترة الماضية، أعمال الصيانة لشارع الرشيد (البحر) من تقاطعه مع شارع عون الشوا المعروف بـ"رقم 8" حتى تقاطعه مع شارع رقم 10، إضافة إلى المقاطع والأجزاء المهترئة من الشارع.

ونوه إلى أن عدم توفر كميات كافية من البلاط لدى البلدية بسبب الحصار ومنع الاحتلال دخول كميات كافية من مواد البناء يشكل العائق الأساسي لبطء أعمال الصيانة وتأخرها في بعض الأحيان.

وأوضحت الدائرة ان طواقمها قامت بإجراء (130) جولة كشفية بهدف أعمال الصيانة اللازمة لها وتقبل من المواطنين شكاويهم المختلفة ومنها شكاوى الطرق والشوارع عبر منظومة استقبال الشكاوى الإلكترونية.

المصدر : الوطنية