التقى مدير عام الشرطة الفلسطينية حازم عطا الله اليوم الثلاثاء، بالأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس، لاطلاعه على أخر انجازات مؤسسة الشرطة الفلسطينية والتطور الذي يطرأ على النواحي اللوجستية والبشرية.

جاء ذلك أثناء زيارة غوتيريس والوفد المرافق له، مركز الخدمات الموحدة في دائرة حماية الاسرة والاحداث في مدينة رام الله، حيث حضر اللقاء مندوب دولة فلسطين الدائم في الأمم المتحدة رياض منصور.

ونقل عطا الله للأمين العام للأمم المتحدة، تحيات الرئيس محمود عباس، وأطلعه على انجازات مؤسسة الشرطة والتي كان منها مركز الخدمات الموحد في دائرة حماية الاسرة والاحداث، والذي جاء بدعم من هيئة الامم المتحدة وصندوق الامم المتحدة الانمائي وضمن برنامجها المشترك (سواسية).

وتخلل برنامج الزيارة جولة تعريفية بأقسام المركز ولقاء جمع عطا الله مع الامين العام للأمم المتحدة، والمنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الاوسط نيكولاي ملادينوف، واولزييسورين جامسران من هيئة الامم المتحدة للمرأة، وجينفييف بوتن الممثل الخاص لليونيسف.

بدوره، أعرب غوتيريس عن سعادته بتواجده في الأراضي الفلسطينية، مشيدًا بالإنجازات التي حققتها الحكومة والشرطة الفلسطينية على وجه الخصوص لما له من أثر ايجابي على المواطنين.

وأكد المسؤول الأممي حرص الأمم المتحدة للمساهمة بتقديم كافة الامكانيات المتاحة للارتقاء بالخدمات الشرطية في الأراضي الفلسطينية.

المصدر : الوطنية