وجه رئيس الوزراء رامي الحمد الله التحية للمعلمين ولطلبة فلسطين، مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، والذي سيبدأ في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وقال الحمد الله في منشور على صفحته بـالفيسبوك، "مع بدء السنة الدراسية الجديدة، أحيي أبنائنا الطلبة مشاعل الخير الناهضة بالعلم والمعرفة، ومستقبلنا الذي نعمل ونجاهد ونبذل كل طاقتنا من أجله، كما ننحني إحتراماً لمعلمينا الأفاضل، عقول فلسطين النيرة وخبراتها الوطنية الأصيلة".

واستعرض رئيس الوزراء الخطوات التي أتمتها حكومته لبناء وتطوير قطاع التعليم، من تطوير المناهج الدراسية، وإقرار نظام ثانوية عامة جديد، وإفراد برامج لتدريب المعلمين، بالإضافة إلى جهود رقمنة التعليم ودمج التعليم المهني والتقني في التعليم العام وإطلاق برنامج النشاط الحر، وإنشاء صندوق الانجاز والتميز وبناء وتجهيز العشرات من المدارس.

وأضاف "أصدرنا مؤخراً قانون التعليم العام. ومع بدء العام الدراسي الجديد نجدد إصرارنا على مواصلة استنهاض منظومة التربية والتعليم ودفعها نحو مزيد من التطور والتجدد والتغيير".

وجدد الحمد الله أمانيه لطلبة فلسطين بالنجاح والتوفيق، وأن العام الدراسي الجديد سيكون حافلاً بالإنجازات والتميز وبالعمل المثمر.

المصدر : الوطنية