أجرى نواب من كتلة فتح البرلمانية في قطاع غزة زيارةً لمستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع قدموا خلالها أسطوانات نيتروجين بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية.

وكان في استقبالهم مدير المستشفى كمال خطاب وعدد من العاملين في المستشفى، في حين ضم وفد النواب نعيمة الشيخ علي وإبراهيم المصدر والنائب ويحيى شامية ورجائي بركة ومكتب النائب أشرف جمعه ومكتب النائب ماجد أبو شمالة.

وقال النائب شامية إن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات التي أجراها النواب لمؤسسات الشعب الفلسطيني العاملة الخادمة في القطاع منذ العام الماضي للاطلاع على أوضاعها وعلى رأسها مؤسسات القطاع الصحي التي تتحمل أكثر مما تتحمله باقي المؤسسات.

وأضاف أن هذه الزيارة تأتي تلبية لاحتياجات طلبتها المستشفى سابقا لمساعدة إدارتها لمعالجة بعض الحالات التي تحتاج لمساعدة فكانت أسطوانات النيتروجين لمعالجة مرضى النتوءات الجلدية بناء على طلب المستشفى.

بدوره، أكد النائب المصدر أن هذه الزيارة تأتي في إطار الاتصال الدائم مع قطاعات مختلفة للشعب الفلسطيني وتأكيد على حرص النواب المساهمة في مساعدة هذه المؤسسات على تقديم خدمة أفضل لشعبنا بقدر المستطاع والإسهام بما هو متاح.

من جانبه، أعرب مدير المستشفى دكتور كمال خطاب عن شركه لزيارة النواب والهدية المقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، مؤكداً على أهمية هذه الزيارات وأثرها الإيجابي على العاملين في المستشفى.

وشرح خلال اللقاء طبيعة عن المستشفى وطبيعة دوره في المجتمع الفلسطيني والمعيقات والآمال التي يصبو إليها المستشفى لرفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتشديده على أن المستشفى مؤسسة وطنية خدمية للجميع.

المصدر : الوطنية