مع التقدم العلمي والتكنولوجي والتطور في مجال الهواتف الذكية وكثرة التطبيقات الا أن تطبيق الانستغرام يعتبر من أهم وأشهر التطبيقات للصور.

وسنعرض لكم أفضل 6 تطبيقات لتحرير الصور الخاصة بموقع انستغرام:

تطبيقات Over للإنستغرام، يسمح بتعديل الصور، إلى جانب إضافة الكلمات إلى الصور المفضلة التي تحمل الذكريات، وبتنوع هائل في عدد الخطوط، حيث يصل عدد الخطوط التي يدعمها التطبيق إلى أكثر من 225 نوع. يتوفر لنظام الـ IOS بسعر 1.99 دولار.

تطبيقPercolator، يسمح للمستخدم بتحرير التصميم للصورة بطريقة فنية رائعة، حيث يقوم بتحليل الألوان الملتقطة وإعادة توزيعها. يصل ثمن التطبيق إلى 2.99 دولار، وهو مصمم ليعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام الـ.IOS

يعمل تطبيق "A Beautiful Mess"، على إثارة الفوضى في الصورة ولكن بشكل مثير للاهتمام وأسلوب فني، حيث يقوم بتغيير الألوان والخلفية، بالإضافة لخاصية جمع عدد من الصور في صورة واحدة فقط بشكل أنيق. صمم هذا التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الـ "IOS"، ويصل ثمنه إلى 0.99 دولار.

تطبيق تعديل وجمع الصور "mextures"، يحتوي على أكثر من "فلتر" لتنقية الصورة وتغيير شكلها تمامًا كما لو أنها التقطت بكاميرا خاصة للمحترفين. التطبيق متوفر لنظام الـ "IOS". ويبلغ ثمنه 1.99 دولار.

يستخدم تطبيق "Photo Wonder"، أكثر من 100 مليون مستخدم، بسبب الكم الهائل من الاختيارات في تعديل الألوان التي تسمح لخيالك بالذهاب إلى بعيد في حالة الإبداع، وخاصية جمع مجموعة من الصور في صورة واحدة فقط. يتوفر التطبيق لنظامي الأندرويد والـ "IOS"، وتحميله مجاني.

يمكّن تطبيق MYSTICالمستخدم من تعديل وتغيير الخلفية وفنيات الصورة إلى جانب خاصية إضافة النصوص إلى الصور بخطوط مميزة. يبلغ ثمن تحميل التطبيق 0.99 دولار وهو متوفر لنظام التشغيل الـ IOS فقط.

المصدر : الوطنية