شهدت الحلقات التي عرضت مؤخرًا من مسلسل كريستال المقتبس عن الدراما التركية حرب الورود الكثير من الأحداث بعد محاولة فاي "ستيفاني عطالله" كشف حقيقة رحاب "رولا حمادة" من خلال فحص الـ DNA الذي يؤكد أنها والدة عليا كرم "باميلا الكيك".

تطورت حرب الانتقام بين فاي وعليا كرم إلى مراحل متقدمة، وقررت الأولى تدمير الأخيرة من خلال إعطائها فحص الـ DNA وإخبارها بحقيقة أن الخادمة رحاب هي والدتها.

ترفض عليا تقبل هذا الأمر، وتقرر إجراء فحص DNA لشكها في الفحص الذي أجرته فاي، وتطلب من الدكتور جواد "محمود نصر" الإشراف على الفحص.

تاتي نتيجة الفحص الثاني سلبية، وتطلب عليا من باسل "خالد شباط" طرد فاي وإنهاء زواجهما لتزويرها فحص الـ دي ان ايه، تشعر فاي بالصدمة، لا سيما أن رحاب اعترفتلها بالحقيقة سابقًا وان الفحص حقيقي.

ترفض فاي الرضوخ للفحص السلبي وتسارع بالذهاب إلى المستشفى لمواجهة الدكتور جواد واتهامه بتزويره، بعد أن يطردها الأخير من مكتبه، يقرر إرسال العينات لها.

تكتشف فاي ان الشعر الذي تم اجراء الفحص عليه يعود إلى ام إبراهيم "بسبب لونه الأبيض" وتقرر فضح عليا بتسريب الخبر للصحافة التي تداوله.

تغضب عليا وتقرر مواجهة فاي التي تؤكد لها أن الشعر يعود لأم إبراهيم لتغصب عليا من رحاب.

كيف تكشتف عليا حقيقة علاقتها برحاب بناءً على النسخة التركية؟

وبحسب النسخة التركية تقرر عليا إعادة الفحص وإعلان نتيجته في مؤتمر صحافي لإسكات الصحافة وإنهاء هذا الأمر، إلا انها تنصدم بشدة بعد أن تعرض ورقة الفحص على العلن التي تكشف ان رحاب والدة عليا الحقيقة مما يضع الأخيرة في موقف محرج وحالة من الصدمة.

المصدر : وكالات