فجرت طليقة الفنان شريف منير، لورا عماد مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت في تصريحات صحفية إنها فوجئت بخبر طلاقها ولم تكن تعرف قبلها.

وقالت لورا عماد في تصريحاتها لأحد المواقع المصرية المحلية: "ربنا يسهل لكل واحد، مكنتش أعرف، وأكيد أنا مش مجنونة عشان أنزل فيديو على إنستغرام في يوم طلاقي". مؤكدة على أن بناتها لم يكن لديهن علم بقرار والدهم بالانفصال.

وقالت لورا عماد معلقة على خبر طلاق الفنان شريف منير لها: "هو تقريبًا كان قايل لنفسه". في إشارة منها إلى أنها لم تكن تعلم أي شيء عن خبر انفصالها وأنها كانت تمارس حياتها بشكل طبيعي وتنشر اللقطات عبر تطبيق إنستغرام ويعد هذا الطلاق هو الثالث بين الفنان المصري وزوجته.

وخلال الساعات الماضية كتب شريف منير عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام خبر انفصاله قائلاً: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.. كل شيء  قسمة ونصيب". وذلك قبل أن يقوم بحذف المنشور ليظن البعض أنه تراجع عن قرار الانفصال فيما رأى آخرون أنه لم يكن يرغب في إعلان تفاصيل حياته الشخصية وقرر حذف المنشور بعد دقائق للحفاظ على خصوصيته.

وكان خلاف وقع بين النجم الشهير وزوجته في أغسطس 2022، وذلك بعد أن أعلنت السيدة لورا عماد ترك ابنتيها فريدة وكاميليا لها، وانضمامهما لصف والدهما لتبدأ في معاتبتهما على منصات التواصل وتنشر مقطع فيديو لهما بصحبة والدهما بينما كانوا يتناولون طعامهم في أحد المطاعم وترفقه برسالة عتاب.

وقالت لورا عماد موجهة رسالتها لابنتيها: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي.. بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!".

واختتمت لورا عماد رسالة عتابها لبناتها بكلمات: "بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

ثم نشرت بعدها مقطع فيديو لمدربة تتحدث عن صفات الشخص النرجسي وأرفقته بتعليق:  "أكثر لايف كوتش حللت شخصية النرجسي اسمعوها كويس" وسط توقعات بأنها تقصد شريف منير.

تلقت لورا عماد وقتها تعليقات مليئة بالكلمات الحادة وسط انتقادات البعض لحديثها عن الفنان الشهير بهذه الطريقة لترد طليقة الفنان الشهير بكلمات: "شكرا لكل من دعمني نفسيا وحس بإحساس الأم، وبقول للقلة القليلة عديمي الإنسانية، أن تعليقاتكم ما كانت سوى شوية تراب في الهوا، أنا قررت أشيل البوست لأن مش هسمح أن صفحتي تبقى ساحة لبعض المتطرفين دينيا، وبقول روحوا ناقشوا تطرفكم في حتة تانية".

المصدر : وكالات