أعلن نادي تشيلسي تعاقده مع الحارس الإسباني روبرت سانشيز، قادمًا من برايتون آند هوف ألبيون، بعقد يمتد حتى نهاية يونيو 2030، ليكون سابع الصفقات الصيفية.

وخلال بيان رسمي، كتب النادي: "أكمل نادي تشيلسي لكرة القدم انتقال الحارس روبرت سانشيز من نادي برايتون آند هوف ألبيون، حيث وقع اللاعب الدولي الإسباني، الذي خاض 87 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقدًا مدته سبع سنوات في ستامفورد بريدج".

وقال المديران الرياضيان بول وينستانلي ولورانس ستيوارت: "يسعدنا جدًا الترحيب بروبرت في تشيلسي، وهو يضيف المزيد من الجودة إلى مركز حراسة المرمى لدينا".

 

 

وتابعا: "لقد أثبت روبرت نفسه مرارًا وتكرارًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ومثل منتخب بلاده، نحن متحمسون لمشاهدته وهو يعمل مع ماوريسيو بوتشيتينو وفريقه التدريبي خلال الموسم المقبل".

واختتم البيان: "في الموسم الماضي، ساعد سانشيز فريق برايتون في بلوغ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث حافظ على نظافة شباكه في ربع النهائي ودور نصف النهائي، على الرغم من أن المباراة الأخيرة انتهت بالهزيمة بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد".

ويعتبر سانشيز سابع صفقات تشيلسي الصيفية بعد التعاقد مع المدافع أكسيل ديساسي من موناكو، ليزلي أوجوشوكو من رين، كريستوفر نكونكو من لايبزيج، نيكولاس جاكسون من فياريال، أنجيلو من سانتوس البرازيلي، ودييجو موريرا من بنفيكا.

المصدر : وكالات