أكد الفنان محمد رمضان على أهمية تقديم جرعة كبيرة من الإبهار في عروضه الغنائية على المسرح، الأمر الذي يتطلب عناية خاصة بالملابس والإضاءة والراقصين.

وقال محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" عبر قناة الشرق الإخبارية: "الملابس قسم مهم جدا في صناعة السينما والدراما والمسرح، وأنا أتعامل مع حفلاتي زي المسرح بالضبط".

وأضاف: "حفلاتي هي استعراض ترفيهي، مش مجرد إني أمسك الميكروفون والجمهور واقف وأقول السقفة معانا، وده اللي بيميز حفلاتي ومخليني أغلى مغني في الوطن العربي".

وتابع: "المغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50% من أجري، زائد إني لازملي طيارة خاصة، وعدد معين من الراقصين، فأكيد في شيء أقدمه يستحق ده، وفعلا حفلاتي تتطلب مجهود كبير".

يذكر أن محمد رمضان طرح الجمعة أغنيتين من أحدث أفلامه "هارلي" هما "هتجري ورايا" وأغنية أخرى تحمل اسم الفيلم.

وكان فيلم "هارلي" تصدر إيرادات موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وتدور أحداثه حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وفيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر.

من جهة أخرى، يتواجد رمضان في رومانيا لتحضير أغنية جديدة مع المطرب الشهير Mario Fresh، وذلك لعرضها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى القادم.

المصدر : وكالات