عشاق كرة القدم في كل مكان، تستعرض لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 28 مايو 2023، والقنوات الناقلة، ضمن متابعتها المستمرة لآخر الأخبار الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة نابولي وبولونيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

2. مباراة إتحاد الجزائر ويانغ أفريكانز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق محمد المبروكي.

3. مباراة الترجي التونسي والأولمبي الباجي ضمن كأس تونس، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق هيكل الصغير.

4. وولفرهامبتون وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق محمد بركات.

5. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عامر الخوذيري.

6. مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق جواد بدة.

7. مباراة توتنهام وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حسن العيدروس.

8. مباراة وست هام يونايتد وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق أحمد البلوشي.

9. مباراة فولهام ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزيي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

10. مباراة ليفربول وساوثهامتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق يوسف سيف.

11. مباراة ريال سوسيداد واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي.

12. مباراة ريال مايوركا وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي.

13. مباراة اسبانيول وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد عبده.

14. مباراة ميلان ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

المصدر : الوطنية