تقام اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الهلال والعدالة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق راشد الدوسري.

2. مباراة القادسية والأهلي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد عريشي.

3. مباراة الباطن والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق عبدالله الغامدي.

4. مباراة الشباب والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق بلال علام.

5. مباراة إنبي والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق محمد الكواليني.

6. مباراة برشلونة وبلد الوليد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق جواد بدة.

المصدر : الوطنية