تفاعل مغرّدون على منصة تويتر مع فيديو يظهر ارتداء نجل كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، قميص نادي برشلونة الإسباني خلال غنائه رفقة شقيقاته.

وفي أحدث منشور لها على حسابها في "إنستغرام"، السبت، شاركت جورجينا مقطع فيديو ظهر فيه ألانا مارتينا وإيفا وماتيو، أبناء "الدون"، وهم يرقصون على إحدى الأرائك في منزل العائلة.

وما أثار الدهشة لكثير من متابعيها هو أن أصغر أبناء نجم الريال السابق، ماتيو، كان يرتدي الزي الكامل لغريم الفريق الملكي الأبدي: نادي برشلونة.

وما هو واضح أن ماتيو مثل والده وشقيقه كريستيانو جونيور محب لرياضة كرة القدم، إذ يظهر دائماً وهو يرتدي أطقم أبرز الأندية في العالم.

 

 

وحظي الفيديو بتفاعل واسع ومشاركة ضخمة على منصات السوشيل ميديا.

 

 

 

ويُعد كريستيانو رونالدو أحد رموز ريال مدريد، الغريم التقليدي لبرشلونة، وقد سجّل مع فريق "الميرنغي" 451 هدفًا في 438 مباراة خلال الفترة التي قضاها في إسبانيا بين عامي 2009 و2018.

وانتقل رونالدو (38 عامًا) بصحبة أطفاله وصديقته جورجينا رودريغيز للعيش في المملكة العربية السعودية في أوائل يناير/ كانون الثاني 2023، عند انضمامه لنادي النصر.

يذكر أن لدى رونالدو خمسة أطفال، وهم: كريستيانو جونيور، المولود عام 2010 من أم مجهولة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتوأمان إيفا وماتيو، المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا، التي أنجبتها جورجينا في عام 2017، وطفلة أخرى في 18 أبريل 2022.

المصدر : وكالات