أكرم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مشجعاً أرجنتينياً انتظره لمدة 10 ساعات أمام منزله في باريس، من أجل أن ينال فرصة لقاء "البولغا"، بعدما كاد أن يفقد الأمل في أن يحظى بفرصة الجلوس إلى جانب نجمه.

ومنح بطل العالم في مونديال قطر، المشجع فرصة لقائه، حيث استقبله في منزله، تكريماً له على مساعيه، حيث تكبد خوام بوكلان متاعب السفر إلى باريس، وخاطر بنفسه، باعتبار أنه ليس من السهل أن يبقى فترة طويلة أمام منزل "البولغا".

وقال بوكلان في تصريحات نقلها موقع "إنفوبي" في نسخته الأرجنتينية، أول أمس الاثنين، عن رحلته إلى باريس: "بحثتُ طويلاً عن عنوان ميسي، ولكن لا أحد ساعدني، كذلك بحثت عن عنوانه عبر شبكات التواصل، لكن الأمر كان مستحيلاً، غير أنني تعرفت إلى المنطقة التي يوجد فيها منزله صدفة، وقضيت 45 دقيقة أبحث عن منزله حتى عثرت عليه".

وتابع حديثه عن المغامرة التي سبقت لقاءه نجمه المفضل، قائلاً: "انتظرت ساعات طويلة أمام منزله، لقد اعتقد البعض أنني أدبر شيئاً لميسي، قبل أن تتوقف زوجته أنتونيلا لتقول لنا إنّ ميسي سيعود بعد الظهر إلى المنزل، وستساعدنا على أن نقابله عند عودتها، ولكن هذا لم يحصل، واعتقدنا أنها نسيت الأمر، إذ تجاهلتنا عند عودتها، وبدأتُ أفقد الأمل، كذلك أعلمَنا الحارس بأنه طلب حضور الشرطة لإبعادنا، ولكن أنتونيلا ظهرت في آخر لحظة، لتعلمني أنني سأقابله، وهذا ما حصل فعلاً".

 

 

وقال الشاب "المغامر" إنه استمتع بالوقت الذي قضاه مع ميسي، إذ كان مرتبكاً في البداية ولم يصدق أنه بصدد قضاء بعض الوقت مع أفضل لاعب ونجمه المفضل، مشيراً إلى أنّ أنتونيلا كانت ودودة معه طوال اللقاء مع ميسي، ووثق صديقه الذي كان يرافقه اللقاء عبر تسجيل فيديو.

 

المصدر : وكالات