مباراة حاسمة يترقب لها المشاهد العربي في كل مكان، منتظراً الملحمة الكروية التي تجمع منتخب فرنسا ونظيره منتخب المغرب ضمن نصف نهائي كأس العالم 2022 اليوم الأربعاء.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 10:00 بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

ووفقا للصحفي المصري والمحلل في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، محمد الجزار، فمن المقرر أن يتم بث المباريات الأربع المتبقية في مونديال قطر على قنوات "بي إن سبورتس" وقناة الكأس دون تشفير.

وكتب الجزار على حسابه في "تويتر": "أجمل هدية للجماهير العربية.. ختامها مسك.. المباريات المتبقية من مونديال العرب ستبث بدون تشفير على "بي إن سبورتس" وقناة الكأس" بدون تشفير.

تردد قناة بي إن سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات- bein Sports HD 1: 11054- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة بي إن سبورت 1- bein Sports HD 1 على القمر الصناعي عرب سات: 12254- الاستقطاب: رأسي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .

وتنقل بين سبورت المباراة أيضًا عبر قنوات: bein Sports 1 Max- bein Sports 3 Max- bein Sports 4 Max .

كما وأعلنت شبكة قنوات الرياضية المغربية عن بث المباراة وسيكون المعلق هو هشام فرج الذي دأب على التعليق على مباريات المغرب في المونديال القطري.

 

المصدر : الوطنية