أعلنت عدد من القنوات الرياضية المشفرة والمفتوحة عزمها بث اللقاء الكروي الهام، والذي يجمع بين المنتخب الكرواتي والأرجنتيني مساء اليوم الثلاثاء، في ملحمة كروية على ملعب لوسيل ضمن نصف نهائي كأس العالم 2022.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت الإمارات، والـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة وبي إن سبورتس ماكس 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي بجانب المعلق رؤوف خليف على القناة الصوتية الثانية.

وتذاع أيضاً عبر قناة الكأس اكسترا 1 والكأس المفتوحة بصوت المعلق أحمد الطيب بجانب قناة الكأس اكسترا 3 بصوت المعلق خالد الحدي.

وكان الأرجنتين تأهل بعد بداية هزيلة في المجموعة الثالثة بالخسارة أمام السعودية بنتيجة 1-2 ثم تصحيح الأوضاع بالفوز على المكسيك بنتيجة 2-0 والتغلب على بولندا بنفس النتيجة وحسم الصدارة برصيد 6 نقاط.

وتخطى المنتخب الأرجنتيني عقبة أستراليا في دور الستة عشر بنتيجة 2-1 ثم فاز على هولندا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح في ربع النهائي بعد التعادل بنتيجة 2-2 على مدار 120 دقيقة.

ويسعى منتخب كرواتيا لبلوغ المباراة النهائية للمونديال للمرة الثانية على التوالي بعدما وصل لنهائي النسخة الماضية وخسر أمام فرنسا.

في المقابل، يتطلع المنتخب الأرجنتيني للوصول لنهائي المونديال للمرة الخامسة في تاريخه بعدما حقق اللقب في نسختي 1978 و1986 ثم خسر النهائي في نسختي 1990 و2014.

 

المصدر : الوطنية