ملحمة كروية حاسمة تقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لوسيل المونديالي، والذي يحتضن لقاء القمة بين منتخب الأرجنتين وكرواتيا في إثارة كروية ساخنة ضمن نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت الإمارات، والـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة وبي إن سبورتس ماكس 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي بجانب المعلق رؤوف خليف على القناة الصوتية الثانية.

وتذاع أيضاً عبر قناة الكأس اكسترا 1 والكأس المفتوحة بصوت المعلق أحمد الطيب بجانب قناة الكأس اكسترا 3 بصوت المعلق خالد الحدي.

وكان الأرجنتين تأهل بعد بداية هزيلة في المجموعة الثالثة بالخسارة أمام السعودية بنتيجة 1-2 ثم تصحيح الأوضاع بالفوز على المكسيك بنتيجة 2-0 والتغلب على بولندا بنفس النتيجة وحسم الصدارة برصيد 6 نقاط.

وتخطى المنتخب الأرجنتيني عقبة أستراليا في دور الستة عشر بنتيجة 2-1 ثم فاز على هولندا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح في ربع النهائي بعد التعادل بنتيجة 2-2 على مدار 120 دقيقة.

وصعد منتخب كرواتيا وصيفاً للمجموعة الخامسة بفوز وحيد على كندا بنتيجة 4-1 وتعادلين دون أهداف مع المغرب وبلجيكا وحصد 5 نقاط.

وفاز منتخب كرواتيا في دور الستة عشر بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح ضد اليابان بعد التعادل بنتيجة 1-1 ثم كرر نفس السيناريو في ربع النهائي بالتعادل مع البرازيل بنفس النتيجة والفوز بنتيجة 4-2 بضربات الترجيح.

المصدر : وكالات