نعت الفصائل الفلسطينية، اليوم الأحد، الشهيد الشاب حمد مصطفى أبو جلدة (24 عامًا)، الذي ارتقى صباح اليوم الأحدـ متأثرًا بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال خلال اقتحام مدينة جنين قبل أيام.

وقالت حركة حماس، في تصريح صحفي، إنّ الاحتلال وإن استطاع أن ينال من جسد الشهيد، لم ولن ينال من عزائم أبناء شعبنا ومقاومينا الضاغطين على الزناد على امتداد أرضنا المحتلة، مؤكدة أن الاحتلال لن ينال من عزائم شعبنا ومقاومينا.

وقدمت الحركة التعازي لذوي الشهيد ومحبيه، مؤكدة أنّ المعركة التي يخوضها شعبنا الفلسطيني ومقاومته ضد الاحتلال المجرم مستمرة بلا توقف، وأنّ دماء الشهداء لن تذهب هدراً.

بدورها، نعت حركة الجهاد الإسلامي الشهيد الأسير المحرر حمد مصطفى أبو جلدة (24 عاماً)، مؤكدة مواصلة شعبنا السير على درب الشهداء مهما عظمت مسيرة التضحية والعطاء، حتى زوال الاحتلال.

من جانبها، نعت لجان المقاومة الشهيد أبو جلدة، وقالت: "دماء الشهيد "حمد أبوجلدة " وكل الشهداء الأبطال ستبقى نبراسا ومنارة لكل أبناء شعبنا ومقاوميه الأحرار على طريق تحرير القدس والأقصى".

ودعت شبابنا الثائر ومقاومينا الأبطال إلى تصعيد المقاومة والإنتفاضة في وجه الاحتلال الإسرائيلي الذي يغتصب أرضنا ويقتل شبابنا ويدنس مقدساتنا.

 

المصدر : الوطنية