تصدرت الممثلة السورية المقيمة في الإمارات "مروة راتب" الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط تداول مكثف لصور الفنانة .

الضجة بدأت عندما صدمت مروة راتب متابعيها بنشر صور جديدة لها، شاركتها عبر حسابها في سناب شات.


Image

 

وأطلت مروة على المتابعين بجسد غريب بسبب التجميل المبالغ فيه بمنطقة الحوض والذي أظهر عريض للغاية، ونالت الممثلة انتقادات واسعة ولاذعة من الجمهور كان أبرزها "الله يرحم حالها كيف تنام ع جنبه". وتابع آخر "لا تنسون يا بنات حسب كلامها و كلام دكتورتها ترا كلنا نبي نفس جسمها".

 

Image

وكان هنالك تعليق آخر "القصه والمشكلة مش بالتجميل بل فالثقه الزايده فالنفس يلي عندها وتحسب كل الناس حاسدينها علي جمال جسمها وشكلها"، واضاف آخر "جنب اكبر من الجنب الثاني الحمدالله والشكر لله".

 

Image

يذكر أن راتب كانت قد شاركت فيديو منذ مدة تظهر سعادتها باعتقاد بعض السياح بأنها اجنبية، وظهرت راتب وهي تسير داخل الأسواق برفقة صديقتها وعلقت بـ "حلى شي بالموضوع الناس الاجانب هني واللي يبيعون كلهم يتحروني انا اجنبية ويتحرون حنان الدليل السياحي"..وتابعت الممثلة وهي تضحك انها تسمع البعض يتكلمون بالهندية والانكليزية "انت سأليها من أي دولة هي" ثم علقت بـ "أنا من دولة لم تخلق على وجه الكرة الارضية يا سادة".


ImageImageImage

يذكر أن مروة هي ممثلة سورية تعيش في الإمارات بدأت التمثيل في عام 2006 من خلال مسلسل جمرة غضى، حيث أدت شخصية "فتون" الفتاة الشقية واستطاعت تقديم الدور بنجاح على رغم من صغر سنها.

 

المصدر : وكالات