تعادل منتخبنا والبحرين بنتيجة 86 نقطة لكليهما في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على صالة خليفة الرياضية بالعاصمة البحرينية المنامة، لتكون هذه المباراة الثانية التي يخوضها الوطني ضمن معسكره التدريبي المقام في البحرين، استعدادا للتصفيات الآسيوية التي تقام في المنامة، بمشاركة منتخبات فلسطين، الأردن، كازخستان وسيريلانكا، ليتأهل منتخبين منهم للنهائيات الآسيوية مباشرة، فيما سيكون هناك فرصة سانحة لصاحب المركز الثالث من خلال ملحق لأصحاب المراكز الثلاثة في المجموعات الآسيوية الست.

وفي هذه المباراة حاول مدرب الفدائي كافتر المزج بين اللاعبين من خلال التبديلات العديدة في سبيل الوصول التشكيلة الرسمية ليخوض فيها البطولة، والتي ستنطلق في الثامن عشر من الشهر الجاري.

اللقاء البحرين كان قويا من المنتخبين بالأداء والمستوى، وبرع لاعبونا في تقديم مستوى جيد مع الربع الأول وتقدم الوطني بالنتيجة والأداء، ليقوم المدرب كافتر بتبديلات جديدة من أجل معرفة مكامن القوة في المنتخب، ليستغل منتخب البحرين ذلك ويعود من بعيد ويقلص الفارق قبل أن يتقدم مرة جديدة.

وفي الربع الثاني عاد كافتر لتشكيلة جديدة أدت إلى تقليص الفرق والتقدم من جديد ليبقى الربع الثاني بنفس الأسلوب، فيما جرب كافتر العديد من اللاعبين لينتهي الربعين الاول والثاني بتقدم البحرين 38/40 .

وفي الربع الثالث دخل الوطني اللقاء بقوة من أجل تعديل النتيجة رغم قيام المدرب بتغيرات كثيرة ليقف على مستوى اللاعبين الفني، فيما لم يجري مدرب البحرين نفس العدد من التغييرات، ليعود الوطني للتألق من جديد ويتقدم 59/ 66 قبل نهاية الربع الأخير بثماني دقائق لتزداد المباراة قوة من المنتخبين حتى انتهت بالتعادل 86/86 ، وكون اللقاء ودي استعدادي للمنتخبين فلم يتم إضافة 5 دقائق .

ويتبقى أمام المنتخب مباراة ودية أخيرة أمام الهند مرة جديدة، ليعلن بعد ذلك المدرب كافتر التشكيلة النهائية والتي سيعتمد عليها في مباريات التصفيات.

المصدر : الوطنية